الموزع الرسمي للمكملات الغذائية في تونس SOBITAS

بروتين

يستخدم الرياضيون المتنافسون ورواد الصالة الرياضية الترفيهية مساحيق البروتين في وجباتهم الغذائية.
يعد البروتين مصدرًا مناسبًا وعالي الجودة للطاقة في هذه المنتجات. ومع ذلك ، مع وجود خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها ، قد تتساءل عن الخيار الأفضل لبناء العضلات.

يتم إثراء البروتينات بشكل كبير بالأحماض الأمينية ، فهي تظل أساسية للجسم من خلال المساهمة في نمو الكتلة وتجديد الأنسجة العضلية التالفة. لتنجح في تحقيق أهدافك في اللياقة البدنية أو زيادة الوزن بشكل أسرع وأكثر راحة ، SOBITAS يقدم لك أفضل منتجات بروتين الأكثر شهرة.

ما هو مكمل البروتين؟

تشمل مكملات البروتين بروتين مصل اللبن وبروتين الكازين والبروتين النباتي النباتي. لكل منها فوائد مختلفة قبل التدريب وبعده.

ما الذي يجعل البروتين مهمًا جدًا؟

البروتين هو عنصر غذائي يمد الجسم بالطاقة وهو لبنة بناء العديد من الأنسجة. يساهم البروتين أيضًا في نمو العضلات. يمكن أن تساعد مكملات البروتين مثل تلك الموجودة في خطنا في دعم نمو العضلات وصحة العظام من خلال توفير مسحوق البروتين وقضبان البروتين ومخفوقات البروتين.

ما هو مصدر البروتين الأفضل لبناء العضلات؟

تحتوي العديد من الأطعمة على البروتين ، بما في ذلك اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والمكسرات والخضروات. إذا كنت تتدرب بجد لبناء العضلات أو لديك أهداف صحية أخرى مثل فقدان الوزن وتقوية العضلات ، فإن الكثير من الناس يفكرون في استخدام مكملات البروتين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم. لتلبية جميع احتياجاتك التدريبية والنظام الغذائي ، نقدم مجموعة متنوعة من مساحيق البروتين وألواح البروتين ومخفوقات البروتين.


هل من الضروري حقًا تناول الكثير من البروتين لبناء العضلات؟


لبناء كتلة العضلات ، يعتبر 1.5 إلى 2.2 جرام من البروتين لكل كيلوجرام من وزن الجسم مناسبًا. يمكنك تحقيق أهداف بناء العضلات الخاصة بك من خلال اختيار البروتينات في جميع منتجات protéines tunisie

Retour en haut
AR