الموزع الرسمي للمكملات الغذائية في تونس SOBITAS

فقدان الوزن

هناك العديد من الحلول المختلفة لفقدان الوزن.
تندرج جميع أنواع الحبوب والأدوية والمكملات الطبيعية ضمن هذه الفئة.
يزعمون أنهم يساعدونك في إنقاص الوزن أو على الأقل يجعلون من السهل إنقاص الوزن عندما يقترن بطرق أخرى.
عادة ، يعملون من خلال واحدة أو أكثر من هذه الآليات:
قلل من شهيتك ، تشعر بالشبع وتستهلك سعرات حرارية أقل.
تقليل امتصاص العناصر الغذائية مثل الدهون ، مما يؤدي إلى تقليل السعرات الحرارية.
حرق المزيد من السعرات الحرارية عن طريق زيادة حرق الدهون.

النظام الغذائي الغني بالبروتين هو الحل الأمثل لفقدان الوزن وهذا ليس بالشيء الجديد. إن تناول كميات كبيرة من البروتين هو بالفعل أساس جميع الأنظمة الغذائية الأكثر فعالية فقدان الوزن.

عند SOBITAS، يمكنك العثور على أفضل مكملات البروتين لإنقاص الوزن بنجاح.

التعليمات

 

كيف يعمل إنقاص الوزن حقًا؟


في أبسط صوره ، يعتبر فقدان الوزن بمثابة عجز يومي في السعرات الحرارية ، حيث تستهلك سعرات حرارية أقل مما يحتاجه جسمك للحفاظ على الكتلة. من أجل "إنقاص الوزن بسرعة" ، يمكن أن يكون لأي تغييرات يتم إجراؤها بمرور الوقت تأثير كجزء من نمط حياة صحي. السرعة ليست دائما جيدة. التغييرات الصغيرة ستوصلك إلى هناك بشكل أكثر كفاءة.


هل يمكن أن تساعد منتجات ومكملات إنقاص الوزن في إنقاص الوزن؟


ستساعدك بعض منتجات إنقاص الوزن على حرق سعرات حرارية أقل ، بينما يدعم البعض الآخر التمثيل الغذائي للدهون. إذا كنت تأكل بمعدل فائض من السعرات الحرارية أو على مستوى صيانة ، فلن تفقد الوزن بكل بساطة ؛ يجب أن تساعدك مكملات إنقاص الوزن على تحقيق العجز الذي تريده.


ما هو نقص السعرات الحرارية وكيف يمكن الحصول عليه؟


إذا كنت تستهلك طاقة أقل من الطعام مما تحرقه ، فأنت تعاني من نقص في السعرات الحرارية. إما أن تقلل من تناول السعرات الحرارية أو تزيد من نشاطك. معظم الناس يجمعون بين الاثنين.


ماهى افضل طريقة لفقدان الوزن؟


لفقدان الوزن ، عليك التفكير في مقدار التمارين التي تمارسها (لبناء أكبر قدر ممكن من العضلات الخالية من الدهون ، لأن العضلات الخالية من الدهون تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية). يمكن أن تساعدك إضافة المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي بدلاً من الكربوهيدرات أو الدهون الزائدة في الحفاظ على كتلة العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية يضمن أن جسمك لا يزال يحصل على ما يحتاجه على الرغم من نقص السعرات الحرارية. أخيرًا ، لا تتجنب تمامًا الخيارات اللذيذة مثل الشوكولاتة أو الوجبات الخفيفة ، يمكنك دائمًا العثور على خيارات صحية عندما تشعر بالرغبة الشديدة.

Retour en haut
AR